مركز الكرامة التعليمي تعليم متميز دقه في توصيل المعلومات بطريقه بسيطه وملخصة زورونا تجدوا ما يسركم لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لم يتغير شيء في سيناء رغم عمليات الجيش المصري وبناء اسرائيل للجدار على الحدود لان تنظيم القاعدة والتنظيمات الاخرى هم من يقررون ما الذي يحدث على الحدود.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 28/03/2012
الموقع : الملتقي الفتحاوي

مُساهمةموضوع: لم يتغير شيء في سيناء رغم عمليات الجيش المصري وبناء اسرائيل للجدار على الحدود لان تنظيم القاعدة والتنظيمات الاخرى هم من يقررون ما الذي يحدث على الحدود.   السبت سبتمبر 29, 2012 4:13 am







بيت لحم- معا- تقول التقارير العسكرية الاسرائيلية انه لم يتغير شيء في سيناء رغم عمليات الجيش المصري وبناء اسرائيل للجدار على الحدود لان تنظيم القاعدة والتنظيمات الاخرى هم من يقررون ما الذي يحدث على الحدود.

هذا ما اظهره تقرير مصور بثه التلفزيون الاسرائيلي عما يجري على الحدود الاسرائيلية المصرية حيث تقوم اسرائيل ببناء الجدار الذي شارف على نهايته ولم يتبق منه سوى 10 كيلو مترات .

وتطرق التقرير للعملية الاخيرة التي شنتها جماعة مسلحة على الحدود وادت الى مقتل جندي واصابة اخرين وانه ورغم ما قامت به القوات المصرية من عملية امنية في سيناء فضلا عن بناء الجدار الشائك والذي يمنع تسلل المهاجرين الافارقة لكن الهدف من بنائه هو منع العمليات التي تنطلق من سيناء .

لكن وحسب التقرير فان كل ذلك لن يغير شيء في سيناء فالجماعات المتطرفة هي من يتحكم ويسيطر ويقرر مالذي يحدث في سيناء.

والجدار الذي تبنيه اسرائيل شارف على نهايته حيث يمتد من ايلات الى غزة بطول يصل الى 220 كيلومتر .

وختم التقرير بالقول ان اسرائيل لم تنجح في استيعاب الدرس وان سيناء غير مسيطر عليها ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://smeer-gh.ba7r.org
 
لم يتغير شيء في سيناء رغم عمليات الجيش المصري وبناء اسرائيل للجدار على الحدود لان تنظيم القاعدة والتنظيمات الاخرى هم من يقررون ما الذي يحدث على الحدود.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز الكرامة التعليمي ابراج الكرامة بغزه برج 3 جوال0599691186لصاحبه سمير حماد :: الاخبار :: اخبار سياسة-
انتقل الى: