مركز الكرامة التعليمي تعليم متميز دقه في توصيل المعلومات بطريقه بسيطه وملخصة زورونا تجدوا ما يسركم لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حماس في غزة أن تقليص الاحتلال لكميات السولار الصناعي الموردة إلى شركة توليد الكهرباء ينعكس سلبا على فترة تشغيل المحطة وطاقتها الانتاجية.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 28/03/2012
الموقع : الملتقي الفتحاوي

مُساهمةموضوع: حماس في غزة أن تقليص الاحتلال لكميات السولار الصناعي الموردة إلى شركة توليد الكهرباء ينعكس سلبا على فترة تشغيل المحطة وطاقتها الانتاجية.   الخميس أبريل 12, 2012 3:25 am

43 التاريخ : 11/4/2012 الوقت : 15:24
--------------------------------------------------------------------------------

غزة -العهد- أكد المهندس أحمد أبو العمرين مدير مركز المعلومات بسلطة الطاقة التابعة لحركة حماس في غزة أن تقليص الاحتلال لكميات السولار الصناعي الموردة إلى شركة توليد الكهرباء ينعكس سلبا على فترة تشغيل المحطة وطاقتها الانتاجية.

وقال أبو العمرين في تصريح له اليوم الأربعاء إن سلطة الطاقة لجأت إلى تقنين استخدام الوقود, والتشغيل الجزئي للمحطة منذ الأسبوع الماضي، نظرا لعدم كفاية كميات السولار التي تدخل عبر معبر كرم أبو سالم لتشغيل المحطة بكامل قدرتها.

وأوضح أنه تم أمس ادخال نصف الكمية المتفق عليها من السولار الصناعي (250 الف لتر سولار), لافتا إلى أن باقي الكمية موجودة في المعبر إلا أن قوات الاحتلال هي التي تعرقل إدخاله.

يشار الى ان محطة توليد الكهرباء الوحيدة في غزة تحتاج إلى نحو 450 ألف لتر من السولار يوميا، ويقدر ثمنها بمليوني شيقل.

وتجدر الإشارة إلى أن محطة توليد الكهرباء الوحيدة العاملة حاليا في غزة التي توفر ثلث احتياجات القطاع توقفت عن العمل منتصف فبراير/شباط الماضي لعدم توفر الوقود بما في ذلك الوقود المهرب من
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://smeer-gh.ba7r.org
 
حماس في غزة أن تقليص الاحتلال لكميات السولار الصناعي الموردة إلى شركة توليد الكهرباء ينعكس سلبا على فترة تشغيل المحطة وطاقتها الانتاجية.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز الكرامة التعليمي ابراج الكرامة بغزه برج 3 جوال0599691186لصاحبه سمير حماد :: الاخبار :: اخبار سياسة-
انتقل الى: