مركز الكرامة التعليمي تعليم متميز دقه في توصيل المعلومات بطريقه بسيطه وملخصة زورونا تجدوا ما يسركم لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عباس، لذوي الأطفال الثلاثة الذين لقوا مصرعهم حرقاً في دير البلح بقطاع غزة، في الثاني من الشهر الجاري، لأداء فريضة الحج لهذا الموسم 1433هـ.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 28/03/2012
الموقع : الملتقي الفتحاوي

مُساهمةموضوع: عباس، لذوي الأطفال الثلاثة الذين لقوا مصرعهم حرقاً في دير البلح بقطاع غزة، في الثاني من الشهر الجاري، لأداء فريضة الحج لهذا الموسم 1433هـ.   الخميس أبريل 12, 2012 3:26 am


رام الله -العهد- أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية محمود الهباش، عن مكرمة من الرئيس محمود عباس، لذوي الأطفال الثلاثة الذين لقوا مصرعهم حرقاً في دير البلح بقطاع غزة، في الثاني من الشهر الجاري، لأداء فريضة الحج لهذا الموسم 1433هـ.

وقال الهباش في تصريح له اليوم الأربعاء، إن الرئيس عودنا دائما على اهتمامه الكبير بهموم شعبنا وقضاياه، دون أن يقتصر على الشأن السياسي والوطني الذي يديره بحكمة وحزم، وأن هذه المكرمة تأتي في سياق التخفيف من مصاب عائلة بشير المفجوعة بأطفالها الثلاثة' صبري رائد بشير البالغ من العمر عامين، وشقيقتيه فرح وندين 6 و3 سنوات'، مشيرا إلى أن هذه المصيبة شكلت فاجعة كبيرة ليس لعائلة 'بشير' وحدها، وإنما لشعبنا في كافة أماكن تواجده.

وشكر الوزير الهباش السيد الرئيس على مكرمته، والتي تتجاوز بعطائها حدود الانقسام البغيض الرابض على قلوبنا، لتصل إلى إخواننا في القطاع العزيز، دعماً ومؤازرة، ومواساة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://smeer-gh.ba7r.org
 
عباس، لذوي الأطفال الثلاثة الذين لقوا مصرعهم حرقاً في دير البلح بقطاع غزة، في الثاني من الشهر الجاري، لأداء فريضة الحج لهذا الموسم 1433هـ.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز الكرامة التعليمي ابراج الكرامة بغزه برج 3 جوال0599691186لصاحبه سمير حماد :: الاخبار :: اخبار سياسة-
انتقل الى: