مركز الكرامة التعليمي تعليم متميز دقه في توصيل المعلومات بطريقه بسيطه وملخصة زورونا تجدوا ما يسركم لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تم اكتشاف السجن ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 28/03/2012
الموقع : الملتقي الفتحاوي

مُساهمةموضوع: كيف تم اكتشاف السجن ؟   الأحد سبتمبر 23, 2012 8:23 pm

استطاع الامن الفلسطيني اكتشاف سجن تابع لكتائب عز الدين القسام في منطقة عوريف التي تقع تحت السيطرة الامنية الاسرائيلية بنابلس.

وكشف محافظ نابلس اللواء جبرين البكري لـ"معا" ان الاجهزة الامنية تمكنت من اكتشاف سجن تابع لكتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس في عوريف جنوب نابلس.

وقال البكري ان الاجهزة الامنية تعمل في القرية منذ الساعة الثانية من فجر اليوم الاحد وتمكنت من اكتشاف السجن تحت الارض تدخل اليه من مطعم على الشارع الرئيسي ومكون من زنزانة وحمام ومجهز بالكهرباء والماء والستلايت واجهزة الاتصالات.

واضاف البكري ان الاجهزة الامنية الفلسطينية ستكون السد المنيع لكشف كافة المؤامرات التى تحاك ضد الشعب الفلسطيني، مؤكدا انه للاسف ان حركة حماس لازالت تعمل على انشاء حالة من عدم الاستقرار في اراضي الفلسطينية.

كيف تم اكتشاف السجن ؟
قرية عوريف التي تبعد عن نابلس 13كم تعتبر احدى القلاع الاساسية لحركة حماس فلها قاعدة واسعة في هذه المنطقة الا ان مصادر امنية فلسطينية قالت لـ"معا" ان جهاز الامن الوقائي استطاع اكتشاف الخيوط الاساسية للسجن بعد اعتقال عدد من عناصر حماس وعناصر ينتمون بالفعل لكتائب عز الدين القسام من عدة مناطق وبعد التحقيق والمتابعة الذي استمر لعدة ايام قاده ضباط الامن الوقائي الى هذا المكان.

واضاف المصدر ان الامن الفلسطيني ضبط في هذا السجن مئات الاف من الدولارات ورايات وبيانات واشرطة فيديو ووثائق وبدلات عسكرية كاملة تابعة الى عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس اضافه الى امور اخرى فضل المصدر عدم الكشف عنها في هذه المرحلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://smeer-gh.ba7r.org
 
كيف تم اكتشاف السجن ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز الكرامة التعليمي ابراج الكرامة بغزه برج 3 جوال0599691186لصاحبه سمير حماد :: الاخبار :: اخبار سياسة-
انتقل الى: